http://1.bp.blogspot.com/-zOIxyW4PfUA/TsvECaf2MtI/AAAAAAAAiV4/c_WmAa2-Tv8/s1600/Untitled-1.jpg

 

هذه المدونة تابعة لمنتدى مما قرأت واعجبني , لزياره المنتدى إضغط هنـــــــــــــا

الأربعاء، 6 أبريل، 2011

د.احمد خالد توفيق : افلت من الموت بمعجزه جديده


تجاوز الكاتب والروائي د.أحمد خالد توفيق الأزمة الصحية التي ألمت به قبل أيام بعدما أصيب بأزمة قلبية نقل على إثرها إلى العناية المركزة.

وتحدث الدستور الأصلي إلى د.أحمد خالد توفيق هاتفيا مساء الثلاثاء، وبدا صوت رائد أدب الرعب في العالم العربي مرحا وهو يقول أنه "أفلت من الموت هذه المرة بمعجزة جديدة"، قائلا بأنه من المنتظر أن يبقى خاضعا للملاحظة بالمستشفى حتى يوم الخميس القادم.

وبجانب شهرته وسمعته الأدبية المرموقة التي اكتسبها من كتابة سلاسله الروائية الشهيرة "ماوراء الطبيعة"، و"سافاري"، و"فاتنازيا"، صدر للدكتور أحمد خالد توفيق أكثر من كتاب يضم مقالات ساخرة له مثل "فقاقيع"، و"زغازيغ"، إضافة إلى رواية لافتة بعنوان "يوتوبيا" كانت في طريقها للتحول إلى فيلم سينمائي.

ويعد الدكتور أحمد خالد توفيق من أبرز كتاب الدستور الأصلي منذ أن صدر ورقيا، واستمر معه كاتبا بعد أن تحول إلى الإصدار الإلكتروني، وكان آخر مقال نشر له في الدستور الأصلي قبل أيام من إصابته بالوعكة الصحية بعنوان "من وحي السنجة 2"، والدستور الأصلي ينتظر أن ينشر له الجزء الثالث من المقال قريبا بإذن الله.
Share انشر الموضوع على الفيس بوك

Subscribe اكتب ايميلك هنا وبعدها اضغط على كلمه

بعد اشتراكك توجه فورا الى بريدك هتلاقي رساله بعنوان :فعل اشتراكك في موقع مما قرات افتحها وفعل اشتراكك ودي اهم خطوه علشان يوصلك جديدنا ... من غيرها كانك ماشتركتش خالص

المشاركات الشائعة