http://1.bp.blogspot.com/-zOIxyW4PfUA/TsvECaf2MtI/AAAAAAAAiV4/c_WmAa2-Tv8/s1600/Untitled-1.jpg

 

هذه المدونة تابعة لمنتدى مما قرأت واعجبني , لزياره المنتدى إضغط هنـــــــــــــا

الجمعة، 25 فبراير، 2011

بالفيديو : حبس الظابط الذي اطلق النار على سائق بالمعادي - ميدان الجزائر

كلمه بس قبل مانقرأ الخبر : ياجماعه بسم الله ماشاء الله مصر بتتغير بينا للاحسن , جالنا اليوم اللي نشوف فيه الوزير بيتسجن والظابط بيتسجن ... مصر ابتدت تصحى وتفوق والحمد لله ويارب من حسن الى احسن واحسن

اليكم تفاصيل الخبر

أمر محمد عبد المنعم، رئيس نيابة البساتين، بحبس ضابط الشرطة صلاح الدين أشرف صلاح الدين الذى أطلق النار على سائق ميكروباص بالمعادى، بسبب مشادة كلامية بينهما، لاختلافهما على أولوية المرور، 4 أيام على ذمة التحقيق.

بدأت الواقعة ظهر أمس، الخميس، أثناء سير ضابط شرطة بسيارة جيب بميدان الجزائر أمام محلات أولاد رجب، ونشبت مشادة كلامية بينه وبين سائق سيارة ميكروباص لاختلافهما على أولوية المرور، مما أدى إلى إشهار الضابط سلاحه النارى وإطلاق عيار نارى على سائق الميكروباص أصابه فى كتفه الأيسر.

كشفت تحقيقات النيابة أن المشاجرة نشبت بين الضابط والسائق لاختلافهما على أولوية المرور، وأثناء ذلك قام قائد السيارة الجيب بدفع سائق الميكروباص فأسقطه أرضا، وعندما حاول الأهالى المتواجدون بالمكان التدخل قام بإشهار سلاحه النارى وأطلق منه عيارا ناريا أصاب سائق الميكروباص فى كتفه الأيسر، مما دفع الأهالى للابتعاد، ثم حاول حمله فى سيارته والهروب به، إلا أن الأهالى قاموا بمهاجمته، واستولوا منه على السلاح النارى، بالإضافة إلى بعض الأعيرة النارية.

وقام الأهالى بالتعدى على الضابط بالضرب، وأشعلوا النار فى سيارته حتى وصل رجال الجيش، وتمكنوا بصعوبة من تخليصه من بين أيديهم قبل الفتك به، بينما قام الأهالى بحمل السائق المصاب، ونقله إلى المستشفى من خلال سيارة أجرة.



Share انشر الموضوع على الفيس بوك

Subscribe اكتب ايميلك هنا وبعدها اضغط على كلمه

بعد اشتراكك توجه فورا الى بريدك هتلاقي رساله بعنوان :فعل اشتراكك في موقع مما قرات افتحها وفعل اشتراكك ودي اهم خطوه علشان يوصلك جديدنا ... من غيرها كانك ماشتركتش خالص

المشاركات الشائعة