http://1.bp.blogspot.com/-zOIxyW4PfUA/TsvECaf2MtI/AAAAAAAAiV4/c_WmAa2-Tv8/s1600/Untitled-1.jpg

 

هذه المدونة تابعة لمنتدى مما قرأت واعجبني , لزياره المنتدى إضغط هنـــــــــــــا

الأحد، 6 فبراير 2011

لا يوجد وقت لمحاولة إقناع الأخر بوجهة نظرك


لا يوجد وقت لمحاولة إقناع الأخر بوجهة نظرك و قصور وجهة نظره..كلنا نتفق فى النوايا إن شاء الله و هو الخير لمصر و المصريين..فإذا كنت تريد الذهاب لميدان التحرير إذهب و إذا كنت تريد الدعاء فابتهل و إذا كنت تريد نشر فضائح النظام فافعل وإذا كنت تريد مساعدة المصاببين فأسرع و إذا كنت تريد مساعدة المحتاجين فلا تتردد..و لكن كفا...نا عراكاً بالكلما...ت فالظلم واحد و هو واقع على الجميع بصوره المختلفة سواء فى ميدان التحرير او فى البيوت

لــِ
عادل سلامة
Share انشر الموضوع على الفيس بوك

Subscribe اكتب ايميلك هنا وبعدها اضغط على كلمه

بعد اشتراكك توجه فورا الى بريدك هتلاقي رساله بعنوان :فعل اشتراكك في موقع مما قرات افتحها وفعل اشتراكك ودي اهم خطوه علشان يوصلك جديدنا ... من غيرها كانك ماشتركتش خالص

المشاركات الشائعة