http://1.bp.blogspot.com/-zOIxyW4PfUA/TsvECaf2MtI/AAAAAAAAiV4/c_WmAa2-Tv8/s1600/Untitled-1.jpg

 

هذه المدونة تابعة لمنتدى مما قرأت واعجبني , لزياره المنتدى إضغط هنـــــــــــــا

الثلاثاء، 25 يناير، 2011

حظك يوم 25 يناير


حظك يوم 25 يناير

الحوت

...تجلس فى غرفتك واضعاً الهيدفون فى اذنيك تستمع إلى فيروز حتى إذا ما أتوا إليك بالنسكافيه قاطعين حبل استمتاعك شخطت فيهم : الله يخرب بيوتكم .. هو الواحد ما يعرفش يعيش شوية.



الميزان

تقف وحدك بجوار التوحيد والنور تنتظر المظاهرة التى لم تأتى بعد .. فتضيع الوقت بالفرجة على أسعار المحل إلى أن تجد غيارات داخلية بأسعار لقطة فتشترى كمية.



القوس

ما بين شلوط عسكرى أمن مركزى، وقفا محترم من ظابط يتراوح نصيبك فى هذا اليوم، لكنك تبتسم فى يقين بالنصر، وتتذكر أن وراء كل نصر شالوط.



العذراء

واضح من اسم البرج بتاعك – بالمناسبة أنا عذراء – إنك شخص لم تخض التجربة، لذلك تحمل شنطتك على ظهرك مسلحاً بساندوتشات النضال الوطنى وزمزمية الثورة الشعبية ومرتدياً جاكت الحماس الإشتراكى، وسيكون هذا اليوم هو أكثر أيام حياتك زعيقاً.



الجوزاء

انت موفق فى اختيارك لمصر الجديدة كمكان مناسب للتظاهر، لكن لا تنسى الآى بود..



الجدى

حيث إنك تتميز برأس ناشفة – ككل الجديان - فقد صممت على النزول يوم خمسة وعشرين يناير رغم تحذيرات الأب والأم، المشكلة انهم نزلوا جميعاً هذا اليوم لأسباب مختلفة: الأم نزلت تشترى الخضار فتورطت فى الاشتراك فى المظاهرات.. والأب نزل يصلى الجمعة إعتقاداً منه إن يوم الأجازة لازم يكون جمعة.



الثور

يتصل بك صديقك الجدى ويسألك هتنزل المظاهرات ولا ايه نظامك؟ فتتأفف وتقول له إنك عندكم ضيوف ، ولإنه واد غتيت فيقف تحت بيتكم منادياً بأعلى صوت: حمادادادادااااااااا



العقرب

إحرص على أن تكون بالقرب من عساكر الأمن.. يمكن نستفيد منك بحاجة.



الأسد

محتضناً المخدة ومتخذاً وضع القرفصاء ومصدراً صوت شخير عالى قضيت اليوم وحينما تسللت إلى أنفك رائحة تقلية الملوخية إستيقظت وتثائبت فيما يشبه الزئير .. لتثبت إنك بالفعل أسد.



السرطان

تقضى يومك فى الحزب للإحتفال مع الشرطة بعيدها مستمتعاً بالوجبات، حتى إذا إنفض الاحتفال تخرج إلى المظاهرات إعتقاداً منك إنهم بيفرقوا وجبات بردو.



الدلو

ماء كثير فى الطريق إليك .. ملحوظة: يعمد الأمن لإستخدام الماء فى المظاهرات لتفريق المتظاهرين.



الحمل

أنت تستيقظ كل صباح لتبحث عن عمل فلا تجد .. اليوم تستيقظ لتبحث عمن سرق العمل.

لــِ

أحمد الصباغ


للتوضيح : أحمد الصباغ ليس بمنجم
المقال ساخر تعليقاً ع ثورة الغضب بمصر يوم 25 يناير
Share انشر الموضوع على الفيس بوك

Subscribe اكتب ايميلك هنا وبعدها اضغط على كلمه

بعد اشتراكك توجه فورا الى بريدك هتلاقي رساله بعنوان :فعل اشتراكك في موقع مما قرات افتحها وفعل اشتراكك ودي اهم خطوه علشان يوصلك جديدنا ... من غيرها كانك ماشتركتش خالص

المشاركات الشائعة